زياد الدبابي: كل وسائل التواصل الخاصة بمشروع SOLID 2 متاحة للجميع
زياد الدبابي: كل وسائل التواصل الخاصة بمشروع SOLID 2 متاحة للجميع

خاص - Monday, October 4, 2021 12:41:00 PM

قدم مسؤول الاعلام في مشروع BUSINESSMED السيد زياد الدبابي شرحا عن مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمشروع SOLID 2 ، وذلك خلال الندوة الافتتاحية للمرحلة الثانية من برنامجSOLID 2 في تونس، وقدم شرحا مفصلا عن ادوات الاتصال والحضور الاعلامي للبرنامج، واشار الى انه سيتم نشر كل النشاطات التي ستجرى على صفحتي SOLID 2 على فيسبوك وتويتر، واعتبر ان صفحة يوتيوب مهمة جدا ايضا، وخصوصا من جهة الفيديوهات التي نشرت عن تطبيق المرحلة الاولى في برنامج SOLID 1 حول الحوار الاجتماعي في الحوض المتوسط.

واعلن زياد الدبابي ان مشروع SOLID 2 سيكون متطورا اكثر وسيكون أوسع، وعلى الموقع الالكتروني سيتم نشر التحضيرات لأعمال SOLID 2 كما سيتم نشر النشاطات كلها كما ستنشر الدراسات التي تساهم في تطوير الحوار الاجتماعي.

ورأى الدبابي انه في الموقع الالكتروني هناك زاوية للخبراء في الحوار الاجتماعي، وهذا القسم مهم جدا ويمكن الاستفادة من خبرات الخبراء المشاركين. كما اعلن انه سيتم كل مدة ارسال news letter من مشروع solid 2 عبر الايمايل وستتضمن ملخصا حول النشاطات وما سيتم اقامته من نشاطات في المستقبل كما ستتضمن الرسائل فيديوهات. وشدد على ان كل ما يتم تحضيره سيكون في متناول الجميع.

يمكنكم زيارة صفحات SOLID عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الروابط التالية:

https://twitter.com/SOLiDialogue

 

https://www.facebook.com/solidsocialdialogue

 

https://www.youtube.com/channel/UC2mOEy0fP2PVV5zmmB6yqbA

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني