كارسلي مدرب إنجلترا يرفض مقولة «البداية الجديدة»
كارسلي مدرب إنجلترا يرفض مقولة «البداية الجديدة»

رياضة - Saturday, September 7, 2024 8:01:00 AM

الشرق الاوسط

لا تسعى إنجلترا لبداية جديدة بقيادة مدربها المؤقت لي كارسلي الذي قال إنه عازم على البناء على ما حققه المنتخب قبل توليه المسؤولية وذلك قبل مواجهة أيرلندا غدا السبت في مستهل مشواره بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

 

 

 

وسيخوض لاعب وسط أيرلندا السابق كارسلي مباراته الأولى مدربا لإنجلترا بعد توليه المسؤولية خلفا لجاريث ساوثغيت الذي استقال من منصبه بعد بطولة أوروبا الأخيرة أمام الفريق الذي مثله 40 مرة.

 

ويشارك منتخب إنجلترا، وصيف بطل أوروبا 2024، في المستوى الثاني من دوري الأمم هذا العام بعدما أخفق في تحقيق أي فوز في موسم 2022-2023.

 

وأبلغ كارسلي مؤتمرا صحفيا الجمعة: بالقطع لا أعتبر هذه بداية جديدة. تحدثت عن هذا من قبل على مستوى تولي مؤقتا مسؤولية فريق يفتقر إلى الثقة في مراكز متدنية ويعاني. هذا هو العكس تماما. شارك الفريق في بطولة كبرى. اعتبارها نجاحا من عدمه مسألة رأي. أعتقد أنها كانت ناجحة. بادئ ذي بدء، التأهل لبطولة كبرى إنجاز والوصول إلى مثل هذه المرحلة والإخفاق بعد الاقتراب بشدة... نعم، لا أعتبر هذه بداية جديدة. إنها فرصة للبناء على ما تحقق في الماضي.

 

وخاضت إنجلترا نهائي البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد هزيمتها أمام إيطاليا بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في نهائي 2020 الذي أقيم في ويمبلي.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني