بعد طلبها "طرد" والديه.. العدسات تصطاد موراتا وطليقته
بعد طلبها "طرد" والديه.. العدسات تصطاد موراتا وطليقته

رياضة - Friday, September 6, 2024 8:37:00 AM

العربية

عاد ألفارو موراتا إلى طليقته أليس كامبيو بعدما انفصلا عقب نهاية بطولة كأس أوروبا في يوليو الماضي، وذلك بعدما رصدتهما عدسات المصورين يسيران سوياً.

وأعلن موراتا وكامبيو انفصالهما عقب بطولة كأس أوروبا الأخيرة، بينما كشفت صحيفة "ماركا" يوم الأربعاء أن جاء ذلك بسبب طلبها منه طرد والديه من الاحتفالات بـ"اليورو" والاحتفال معها وأصدقائها، وهو ما رفضه اللاعب ما أشعل شرارة الخلافات التي انتهت بالطلاق.ووفقا لموقع "ذي أوبجكتيف" نقلا عن مجلة "دييز مينوتوس" فإن الزوجين شوهدا سويا في الثاني من سبتمبر الحالي والتقطت العدسات صورهما رفقة ابنيهما التوأم أليساندرو وليوناردو، على الرغم من مقدرتهما ذهاب كل منهما بمفرده إلا أنهما اختارا الظهور سويا وفي السيارة نفسها، وبعد أن أقلا طفليهما إلى المدرسة عادا إلى منزلهما في مدريد.

وأضافت الصحيفة: على الرغم من أن ألفارو يعيش في إيطاليا حاليا في نادي ميلان إلا أنه اختار العودة إلى إسبانيا مستغلا إصابته للعيش تحت سقف واحد مع زوجته ما يؤكد اقتراب عودتهما سوياً.

وكشفت كامبيو في لقاء مع "فانيتاتيس" في وقت سابق أنها مستعدة أن تقتل من أجل موراتا في دلالة على حبها له، وأنها تخطط للذهاب إلى إيطاليا لتكون إلى جانب والد أبنائها حتى لو سكنت بشقة منفصلة.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني