بالصور- "ليس عملاً فردياً".. تفاصيل إطلاق النار على منزل وسيارة مسؤول سابق في "الجماعة الإسلامية"!
بالصور- "ليس عملاً فردياً".. تفاصيل إطلاق النار على منزل وسيارة مسؤول سابق في "الجماعة الإسلامية"!

خاص - Tuesday, November 28, 2023 11:42:00 AM

تعرّض المسؤول السياسي السابق لـ"الجماعة الإسلامية" في الشمال، إيهاب نافع، لاعتداء ليل الإثنين – الثلاثاء، حيث أقدم مجهول على إطلاق النار باتجاه سيارته ومنزله الكائن في محلة أبي سمراء – طرابلس.
وفي التفاصيل الأولية التي رواها نافع لـvdlnews، فإنّ شخصاً ملثّماً قام بالدخول إلى موقف السيارات في المبنى الذي يقطن فيه بعدما تنقّل من مواقف السيارات التابعة للمباني الأخرى المحيطة.
وأشار نافع إلى أنّ الشخص المجهول قام بإطلاق النار باتجاه سيارته وباتجاه شرفة منزله قبل أن يفرّ إلى جهة مجهولة، من دون سقوط إصابات.
وجزم نافع بأنّ هذا العمل "ليس فردياً"، إذ أنّ طريقة تحرّك الشخص للوصول إلى منزله ليست عشوائية بل هي مدبّرة وهناك من خطّط لها.
ورفض نافع توجيه الاتهام إلى جهة معيّنة، افساحاً في المجال للقوى الأمنية والمراجع المختصّة مباشرة تحقيقتها في الحادثة والكشف عن ملابساتها.
إلى ذلك، أصدر المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الشمال، سعيد العويك، بياناً قال فيه: "يد آثمة غادرة تمتد من جديد لتعكّر صفو الأمن والأمان في مدينتا الحبيبة الفيحاء".
وأضاف: "ما تعرض له الأستاذ إيهاب نضعه في عهدة الأجهزة الأمنية لتشرح لنا ولتوضح ما الذي جرى ولماذا جرى ما جرى مع المسؤول السياسي السابق للجماعة الإسلامية في الشمال والعضو القيادي فيها".
وختم العويك: "حمداً لله على سلامتك أخي أبا الحسن فلولا مواقفك المشرفة ما كانو ليقدموا على هذا العمل الجبان المدان".



| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني