"ستبقى حماس شوكة في حلق الاحتلال"...بركة: لن يستطيعوا ان يقضوا على الشعب الفلسطيني
"ستبقى حماس شوكة في حلق الاحتلال"...بركة: لن يستطيعوا ان يقضوا على الشعب الفلسطيني

خاص - Monday, November 6, 2023 2:36:00 PM

قال رئيس دائرة العلاقات الوطنية لحركة حماس علي بركة: "الأميركيون هم من يتحملون المسؤولية الكبرى عن الجرائم التي ترتكبها اليوم في قطاع غزة".

وأكد أن "الاسرائيليين هم الذين يقومون بحرب الابادة على قطاع غزة وهم من اعطوا الضوء الاخضر لحكومة نتنياهو، وجيش الاحتلال الصهيوني يشن هذه الحرب الهمجية ضد الشعب الفلسطيني ويدمر كل شيء في قطاع غزة".

وشدد بركة في حديث لـvdlnews على أننا "نقول لهم إن الشعب الفلسطيني لن تخيفه هذه المجازر ولن تنكسر ارادته وسيبقى شعبنا صامدا في ارضه ولن يغادرها وسيبقى يقاتل و يدافع عن ارضه".

وتابع: "بالنسبة للقضاء على حماس كما تدعي الادارة الاميركية وحكومة العدو الصهيوني نقول لهم إن حركة حماس ليست مبنى يستطيعون هدمه، وليست مؤسسة يدمرونها، بل حركة حماس هي حركة الشعب الفلسطيني وبعد معركة طوفان الاقصى اصبحت حركة حماس هي حركة الامة العربية والاسلامية واحرارالعالم ".

وقال: "لن يستطيعوا أن يقضوا على حركة حماس لانهم لن يستطيعوا أن يقضوا على الشعب الفلسطيني وعلى الجماهير العربية، وستبقى حماس شوكة في حلق الاحتلال وستبقى رافعة المشروع الوطني الفلسطيني من اجل التحرير والعودة والاستقلال".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني