"الجبهة المدنيّة الوطنيّة": الائتلاف المدنيّ المعارض بداية تأسيسيّة لتحرير لبنان
"الجبهة المدنيّة الوطنيّة": الائتلاف المدنيّ المعارض بداية تأسيسيّة لتحرير لبنان

أخبار البلد - Saturday, February 6, 2021 11:59:00 AM

غرّدت الجبهة المدنيّة الوطنيّة على حسابها على "تويتر": "إصرارات الاغتيال وخيارات النّحر التي تسلكها المنظومة حاكِماً ومتحكِّماً في جريمةٍ منظّمة بحقّ الشعب الّلبنانيّ بأحراره؛ لن تُثنيَ القوى المجتمعيّة الحيّة عن التشكّل المنظّم لتحقيق ديناميّة تغييرٍ منهجيّة تُنهي تساؤل من أنتُم وما البديل الإنقاذي الذي تحمِلون؟".
أضافت: "نحنُ هُنا لبنانيّون صميمون يعنينا لبنان النموذج الإنسانيّ الحضاريّ متنوّراً نابِذاً مسارات العُنف والفساد بوصلتُه العيش الواحد بالمواطنة الحاضنة للتنوّع، وسيادة الدّستور والقانون، وحَوكَمةٍ رشيدة شفّافة على كلّ المستويات.. يعنينا لبنان العربيّ الدّولي في انتمائه لحقوق الإنسان، والحريّات العامّة، والعدالة الاجتماعيّة، والميزات التّفاضُليّة المُبدِعة في كُلّ القطاعات، والثّقافة المؤنسنة، والحوار الهادئ في التعدّديّة.. نحنُ هُنا لبنانيّون أحرار مُقيمون ومُغتربون والائتلاف المدنيّ الوطنيّ المعارض بداية تأسيسيّة من أجل تحرير لبنان واستعادة رسوليّته... أصواتنا أعلى من كواتِمكم".
من جهة أخرى، دعت الجبهة المدنيّة الوطنيّة إلى أوسع مشاركة شعبية في اللقاء الوطني لقوى الثورة رفضاً للاغتيال السياسي، الذي تنظمة قوى ثورة 17 تشرين اليوم السبت، في ساحة سمير قصير في وسط بيروت.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني