"لا قبول بأي اعتداء على الأملاك العامة"..المولوي بعد الاجتماع الامني في وزارة الداخلية: ندعو المواطنين لإبلاغ الأجهزة الأمنية لتوقيف مثيري الشائعات والبلبلة
"لا قبول بأي اعتداء على الأملاك العامة"..المولوي بعد الاجتماع الامني في وزارة الداخلية: ندعو المواطنين لإبلاغ الأجهزة الأمنية لتوقيف مثيري الشائعات والبلبلة

أخبار البلد - Monday, October 21, 2024 1:16:00 PM

قال وزير الداخلية بسام المولوي: عقدنا اجتماعاً أمنياً إدارياً لاتخاذ القرارات اللازمة لحفظ الأمن في بيروت وكل المناطق".

المولوي بعد الاجتماع الامني في وزارة الداخلية، أكد أن "في ظل أزمة النزوح يجب اتخاذ إجراءات استثنائية لضمان أمن المجتمع والمناطق".

وشدد على ان "يجب اتخاذ إجراءات لمنع حدوث أي خرق أمني ونطمئن المواطنين أن عدد الأحداث التي حصلت من هذا النوع قليل جداً وسط الحرب التي يعيشها لبنان".

ولفت المولوي إلى أن "الجيش يسير دوريات في كل المناطق ومديرية أمن الدولة تعمل على الأرض لتأدية الدور الأمني الضروري".

وأشار إلى ان "بحثنا بضرورة الأمن الاستباقي وضرورة عمل المخابرات وشعبة المعلومات وتحديداً بعد تزايد الشائعات التي تجري متابعتها والتحقيق فيها وندعو المواطنين لإبلاغ الأجهزة الأمنية بأي أمر في هذا الإطار لتوقيف مثيري الشائعات والبلبلة".

وتابع: "الأجهزة الأمنية أبدت تدخلها عند ورود أي شكوى بشأن أي أمرٍ وهناك عمل كبير لمنع تواجد السلاح في مراكز النازحين والمجتمعات المضيفة لهم".

واضاف:  "شددنا على شرطة بيروت تكثيف دورياتها ضمن العاصمة ونُقدّر الجهد الكبير لقوى الأمن الداخلي".

واتطرد: " لا قبول بأي اعتداء على الأملاك العامة والخاصة والسعي هو لانتقال كافة النازحين على الطرقات إلى مراكز للإيواء ونعمل لإزالة التعديات عن الأملاك الخاصة والعامة".

وختم المولوي: "أعزّي الجيش بسقوط شهداء له في جنوب لبنان وهذه هي ضريبة الدم التي تدفعها الأسلاك الأمنية والعسكرية للحفاظ على البلد وأمن المواطن".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني