أمطار ورياح ناشطة.. وتحذير من ارتفاع موج البحر
أمطار ورياح ناشطة.. وتحذير من ارتفاع موج البحر

أخبار البلد - Thursday, October 17, 2024 10:13:00 AM

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض اضافي في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل مع احتمال امطار محلية في الفترة الصباحية بخاصة في المناطق الشمالية مع رياح ناشطة، يستقر الطقس تدريجيا خلال النهار ويتحول الى قليل الغيوم مع انخفاض بنسبة الرطوبة، و تحذير من ارتفاع موج البحر حيث يتخطى ارتفاعه المتر ونصف المتر.

-الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس:  غائم جزئيا يتحول تدريجيا الى غائم مع ضباب على المرتفعات وانخفاض محدود بدرجات الحرارة بخاصة في المناطق الجبلية والداخلية والتي تعود الى معدلاتها الموسمية،  تهطل أمطار متفرقة اعتبارا من بعد الظهر مع احتمال حدوث برق ورعد ورياح ناشطة.

الجمعة:  غائم جزئيا مع ضباب على المرتفعات وانخفاض اضافي في درجات الحرارة على الجبال وفي الداخل مع احتمال امطار محلية في الفترة الصباحية بخاصة في المناطق الشمالية مع رياح ناشطة، يستقر الطقس تدريجيا خلال النهار ويتحول الى قليل الغيوم مع انخفاض بنسبة الرطوبة، و تحذير من ارتفاع موج البحر حيث يتخطى ارتفاعه المتر ونصف.

السبت:  قليل الغيوم مع انخفاض بدرجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها الموسمية بخاصة في الداخل وعلى المرتفعات ، كما تبقى الرطوبة منخفضة والرياح ناشطة أحيانا.

الأحد:   قليل الغيوم مع استقرار بدرجات الحرارة على الساحل وارتفاعها في الداخل وعلى الجبال مع رطوبة منخفضة.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني