"الوقت هو للتضحية لإنقاذ لبنان".. البيان الختامي للقمة الروحية في بكركي: ندعو مجلس الأمن للاجتماع فوراً ومن دون أي تلكؤ لوقف إطلاق النار
"الوقت هو للتضحية لإنقاذ لبنان".. البيان الختامي للقمة الروحية في بكركي: ندعو مجلس الأمن للاجتماع فوراً ومن دون أي تلكؤ لوقف إطلاق النار

أخبار البلد - Wednesday, October 16, 2024 2:30:00 PM

صدر عن القمة الروحية المسيحية الإسلامية المنعقدة في بكركي بيان ختامي وجاء فيه ما يلي:

"جرى البحث والتداول في العدوان الهمجي الذي يقوم به العدو الإسرائيلي غير مكترث بالأمم المتحدة والقرارات الدولية إذ إنّه يُمعن بالإبادة الجماعية. نعزّي بسقوط الشهداء دفاعًا عن لبنان والعدوان الإسرائيلي يطال كلّ لبنان وقادرون على ردّ العدو بوحدة اللبنانيين.

ندعو مجلس الأمن الدولي للاجتماع فوراً ومن دون أي تلكؤ لوقف إطلاق النار ووقف المجزرة الإنسانية بحق لبنان وندعو اللبنانيين جميعًا لإنقاذ وطنهم بعيدًا عن السجالات العقيمة والوقت هو وقت التفاهم والتلاقي.

الكيان بات مهددًا والوقت هو للتضحية لإنقاذ لبنان ونحضّ الجميع على القيام بواجباتهم لا سيما في انتخاب رئيس ينال أكبر قدر من التوافق، وللشروع فورًا بتطبيق القرار 1701 وعلى الحكومة الاطلاع بمسؤولياتها كاملة مع مجلس النواب والسعي إلى حشد الدعم العربي.

كما نشكر "اليونيفيل" للجهود والتضحيات التي تقوم بها في الجنوب ونثمّن بقاءها في مقرّاتها رغم الاعتداءات الإسرائيلية وندعو المجتمع الدولي لحمايتها". 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني