جوزيف أبو فاضل: غياب نصر الله ليس بخبر عادي بل هو زلزال لا يمكن إصلاح تداعياته إلا بعد سنين طويلة
جوزيف أبو فاضل: غياب نصر الله ليس بخبر عادي بل هو زلزال لا يمكن إصلاح تداعياته إلا بعد سنين طويلة

أخبار البلد - Wednesday, October 16, 2024 1:25:00 PM

كتب الصحافي والمحلل السياسي جوزيف أبو فاضل على منصة أكس التالي: "التحليل السياسي ومتابعة المعطيات والمستجدّات السياسيّة والأمنيّة لهم أربابهم وبتواضع أنا أستاذهم الذي علمتهم الأصول لهؤلاء الصبية وقليلو الأصل والفصل..وكيفية التركيز وما يستلزم التحليل الدقيق من فكر نظيف ونفسّ أبيّة وحنكةٌ وذكاء..!!
هذا ما قلته قبل اغتيال سماحة السيد حسن نصرالله (ألله يرحمه) قبل اغتياله ب7 أيام وبأنه هنالك خطر حقيقي عليه ويجب حمايته من الإغتيال..!!
لقد قلت ما قلته لكن للأسف وسط معاتيه وردّيدَة كالببغاء من جماعة "المحور" الذين لم يغيبوا عن الشاشات التلفزيونيّة والمواقع الإلكترونية قبل الإغتيال ولم يخجلوا من طلاّتهم الغبيّة التي لا لون لها ولا نكهة بعد الإغتيال..!!!
غياب سماحة السيد حسن نصرالله ليس بخبر عادي بل هو زلزال لا يمكن إصلاح تداعياته إلا بعد سنين طويلة بشهادة محبينه وأنصاره وبشهادة أعدائه وأخصامه..!!
ويأتيك من هم أطفال بالسياسة والتحليل والمتابعة وعبدّة ال 100 دولار وربما أقّل ليسأًلونك،،أين أنت من المحور !؟
ولماذا تركت المحور ؟!
وأنت تكون حيث أنت،، لا زلت حيث أنت، اللبناني الذي يقدم وطنه على كل الأوطان والمحاور،، وتتحداهم أن يسجلوا عليك موقفا آخر..!!!!
لكنك لم ولن تنزل إلى مستواهم إلى بيعهم "الترمس" على البسطات المتنّقلة أو على"حفلة عْتالَة" لإفراغ علفهم عن شاحنة قُدِمت لماشيتهم لكنهم هم سيأكلونها،، بحيث لم يعرفوا ولم يشعروا أن قائد المحور سماحة السيد حسن نصرالله قد استشهد وصار في ديار الله الواسعة،، وهم على قيد الحياة لكنهم ماتوا منذ زمن بعيد..!!
#لبنان
#وطن_الأرز #بيروت". 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني