مولوي: الوضع في لبنان يزداد دقة وحاجة للتماسك الوطني
مولوي: الوضع في لبنان يزداد دقة وحاجة للتماسك الوطني

أخبار البلد - Tuesday, September 24, 2024 7:26:00 AM

وصف وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي الوضع في لبنان بـ "الدقيق ويزداد دقة".

 

وصرح، بعد لقائه مفتي لبنان الشيخ عبداللطيف دريان في دار الفتوى أمس الاثنين قائلاً: "نريد من جميع اللبنانيين العودة أكثر فأكثر إلى أصالتهم ولبنانيتهم، والدولة بكل أجهزتها سواء الأمنية والعسكرية وحتى الأجهزة المتعلقة بالإدارات المحلية والبلديات كلها إلى جانبهم لحمايتهم ولتلبية متطلباتهم. وفي هذه المرحلة نريد وعيا وتماسكا".

 

وردا على سؤال لصحيفة "الأنباء الكويتية"، دعا مولوي الناس إلى "الالتفاف أكثر فأكثر حول دولتهم وبعضهم بعضا، فلا شيء نطمئن به الناس عن الاعتداءات الإسرائيلية. ولكن نقول لهم ان دولتكم معكم وتقوم بكل اللازم للإغاثة والإسعاف والوقوف إلى جانبكم وتأمين كل متطلبات ما تستطيع الدولة القيام به".

 

 

واكد مولوي، انه "نحن في وزارة الداخلية ومجلس الأمن المركزي اجتماعاتنا مفتوحة لمراقبة الوضع الحاصل وتحليله لنكون إلى جانب الناس وحماية الأمن الداخلي من أي خروقات قد تصيبه".

 

من جهة أخرى، تقدم مولوي بالتهنئة إلى المملكة العربية السعودية وقيادتها والشعب السعودي ب‍اليوم الوطني للمملكة وقال: "كما المملكة العربية السعودية كانت إلى جانب لبنان وأرست الطائف وقواعده والسلم الأهلي، فهي دائما إلى جانب لبنان لتجاوز هذه الأزمة وكل الأزمات".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني