صحافي برتغالي: دومينغوس متهم بإفشال صفقة غالينو واتحاد جدة
صحافي برتغالي: دومينغوس متهم بإفشال صفقة غالينو واتحاد جدة

رياضة - Wednesday, September 4, 2024 8:51:00 AM

العربية 
نقل سيرجيو بيريز الصحافي البرتغالي تفاصيل فشل صفقة البرازيلي غالينو لاعب بورتو إلى اتحاد جدة يوم الاثنين، كاشفاً أن المقربين من النادي الأول يتهمون دومينيغوس سواريس بإفشال الصفقة نظراً لتجربته السابقة في بنفيكا غريم بورتو التقليدي.

وتعاقد اتحاد جدة مع الهولندي ستيفن بيرخفاين لاعب أياكس أمستردام، بعدما كان على مقربة من التعاقد مع البرازيلي غالينو، والذي أصدر ناديه بياناً يبدي فيه إحباطه من تعثر الصفقة في اللحظات الأخيرة.وقال بيريز لبرنامج "في المرمى" يوم الثلاثاء: كان هناك اتفاق بين الاتحاد وبورتو على انتقال غالينو، واللاعب وقتها ينتظر الضوء الأخضر لإجراء الفحص الطبي وكان يتوقع الانضمام إلى النادي السعودي نهاية يوم الاثنين، لكن حتى مساء الاثنين لم يتلق أي اتصال ففشلت الصفقة.

وواصل: في البرتغال يتهمون دومينغوس سواريس رئيس الاتحاد التنفيذي باتحاد جدة بأنه خلف فشل الصفقة، نظراً لأنه كان يعمل لأكثر من عقدين في بنفيكا، غريم بورتو التاريخي.

وختم: اللاعب كان ينتظر الانتقال إلى مسابقة أخرى، وبورتو كان يحاول جلب لاعب آخر لاستبدال غالينو، لكني لا أعتقد أن النادي البرتغالي سيدخل في نزاع قانوني مع اتحاد جدة.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني