حزب الله: المسيّرات الانقضاضية كسرت شوكة الإسرائيليين
حزب الله: المسيّرات الانقضاضية كسرت شوكة الإسرائيليين

أخبار البلد - Thursday, July 11, 2024 6:00:00 AM

الشرق الاوسط

أكد عضو المجلس المركزي في «حزب الله» نبيل قاووق أن «مسيرات الحزب الانقضاضية كسرت شوكة العدو الإسرائيلي، وباتت عنوان انكسار التفوق الإسرائيلي».


ونقلت «الوكالة الوطنية للإعلام» اللبنانية، اليوم الأربعاء، عن قاووق قوله، «إن عدداً من هذه المسيّرات انقض بالأمس على أهم وأعلى مرصد استراتيجي، وأكثره تحصيناً على امتداد الكيان، وكان هذا المرصد هدفاً سهلاً لتلك المسيرات، وشاهد العالم أن إسرائيل عاجزة عن حماية أهم مراصدها، فكيف تحمي ما هو أقل حماية!».

وأشار إلى أن «الحزب يزداد تسلحاً وقوة خلال الحرب، والعدو يزداد ضعفاً ووهناً»، لافتا إلى أن «(حزب الله) أثبت قدرته على تدمير القبة الحديدية التي لا تحمي نفسها، وبحاجة لمن يحميها، وباتت

إسرائيل تطلب الحماية من أميركا، وهذا إنما هو إنجاز تاريخي واستراتيجي، لأن الحزب جعل العدو بلا مظلة وبلا أمن وبلا ثقة بجيشه».


وختم قاووق قائلاً إن «العدو الإسرائيلي يهدد وهو متعب ومرتعب من كابوس المواجهة مع (حزب الله)، والحزب من موقع الاقتدار لم يتفاجأ بهذه التهديدات، وليست جديدة عليه، ولكنه يتعاطى معها بجدية، ولذلك استعد وأعد العدة بشرياً وتسليحاً كمّاً ونوعاً للدفاع والهجوم، وهو جاهز في أي مواجهة تفرض عليه، ليصنع نكبة كبرى وتاريخية واستراتيجية للإسرائيليين».

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني