مباراتان منتظرتان في ختام ربع نهائي "اليورو".. إنكلترا تواجه "قاهر إيطاليا"!
مباراتان منتظرتان في ختام ربع نهائي "اليورو".. إنكلترا تواجه "قاهر إيطاليا"!

رياضة - Saturday, July 6, 2024 6:16:00 PM


تختتم اليوم السبت منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) التي تستضيفها ألمانيا بمباراتَيْن منتظرتَيْن تجمع الأولى منتخب إنكلترا بمواجهة منتخب سويسرا، فيما تجمع الثانية منتخب هولندا بالمنتخب التركي.
وتقام المباراة الأولى بين إنكلترا وسويسرا عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بيروت على ملعب "مركور شبيل أرينا" في مدينة دوسلدورف، حيث كانت إنكلترا بلغت هذا الدور بفوزها في ثمن النهائي على سلوفاكيا بهدفَيْن من دون مقابل، فيما تأهل منتخب سويسرا إلى ربع النهائي بفوزه المفاجئ في ثمن النهائي حيث قهر منتخب إيطاليا بهدفَيْن نظيفَيْن وأقصت "الآزوري" من البطولة.
أمّا المباراة الثانية بين هولندا وتركيا فتقام عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بيروت على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين، حيث كانت هولندا بلغت هذا الدور بفوزها في ثمن النهائي على رومانيا بثلاثية نظيفة، فيما بلغت تركيا هذا الدور بفوزها في ثمن النهائي على النمسا بهدفَيْن لواحد.
وسيواجه الفائز من المباراة الأولى الفائز من المباراة الثانية في نصف النهائي، بينما يواجه منتخب فرنسا نظيره منتخب إسبانيا في نصف النهائي الأول.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني