هولندا والنمسا بمواجهة رومانيا وتركيا في ختام ثمن نهائي "يورو 2024"
هولندا والنمسا بمواجهة رومانيا وتركيا في ختام ثمن نهائي "يورو 2024"

رياضة - Tuesday, July 2, 2024 5:49:00 PM


تختتم اليوم الثلاثاء منافسات الدور ثمن النهائي (درو الـ16) من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) التي تستضيفها ألمانيا، بإقامة مباراتَيْن تجمع الأولى منتخب هولندا ونظيره منتخب رومانيا، فيما تجمع الثانية منتخب النمسا بمنتخب تركيا.

وتقام المباراة الأولى بين هولندا ورومانيا عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بيروت على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونيخ، حيث كانت هولندا عبرت دور المجموعات كثالثة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط لتكون واحدة من أفضل 4 منتخبات حققت المركز الثالث في مجموعتها وتضمن التأهل لدور الـ16، فيما بلغت رومانيا الدور الثاني كأوّل المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

أمّا المباراة الثانية بين النمسا وتركيا فتقام عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بيروت على ملعب "ريد بول أرينا" في مدينة لايبزيغ، حيث كان منتخب النمسا مفاجأة الدور الأوّل بتأهّله كمتصدر للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، فيما بلغت تركيا الدور الثاني كوصيفة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط كذلك.

وسيواجه المنتخب الفائز في المباراة الأولى المنتخب الفائز في المباراة الثانية في الدور ربع النهائي يوم السبت المقبل على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني