عطية تناول وحمية ملفات مطار بيروت: نقدر ديناميكية الوزير المتواصلة حول المطار والشفافية التي تحكم عمله في التلزيمات
عطية تناول وحمية ملفات مطار بيروت: نقدر ديناميكية الوزير المتواصلة حول المطار والشفافية التي تحكم عمله في التلزيمات

أخبار البلد - Monday, July 1, 2024 3:46:00 PM

استقبل وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حمية في مكتبه ظهر اليوم في الوزارة، رئيس لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه النائب سجيع عطية ، حيث جرى التداول في اخر المستجدات ، كما تم البحث في الخطوات التي اتخذت في مطار رفيق رفيق الحريري الدولي- بيروت ، كما تم تناول ملفات تعنى بها الوزارة ، لاسيما صيانة الطرقات في منطقة عكار.

واكد حمبة  خلال اللقاء ان " الخطوات الفورية التي اعتمدت مباشرةً في مطار رفيق الحريري الدولي بيروت، كانت بمثابة رسالة الى جميع من يعنيهم الامر ، مفادها بأن التلفيقات التي سيقت بحق المطار، لم ولن تزيدنا الا إصراراً بالتمسك بالعمل على تطوير العمل في هذا المرفق ، وبكل شفافية مطلقة".

بدوره  اشاد عطية  " بالديناميكية والحرص الذي عمل بهما الوزير حمية على إثر الافتراءات التي سيقت بحق المطار "، شاكراً "  عمله المتواصل ليلاً ونهاراً في السهر على تيسير هذا المرفق ودحض الأكاذيب بشأنه ، ولاسيما وأننا على أبواب موسم الصيف، والذي يشهد اقبالا كثيفًا الى لبنان "، مقدرا  " دعوة الوزير حمية للسفراء للقيام بجولة على مختلف مرافقه ، وذلك تأكيداً لحرصه على تبيان الشفافية في عمل ومهام هذا المرفق".

وتابع : " كما نعرب ايضاً  عن شكرنا للوزير حمية فيما خص تعاطيه بموضوع التلزيمات في منطقة الشمال وتحديدا في عكار ، كون الشفافية والخلفية الوطنية كانتا هما المعيار ، ومن دون أية محسوبيات على صعيد هذا الملف" ، مقدراً " الحرص الذي لمسه من قبل الوزير حمية في تعاطيه مع المناطق المحرومة ".

وأضاف: "أما فيما يتعلق "بالكورنيش البحري " ففد أشار إلى "أن الوزير حمية أكد أنه تم البدء بالإجراءات القانونية اللازمة لإعداد المراسيم ذات الصلة مع الدراسات الفنية ، ليصار لاحقاً الى تلزيمه بأسرع وقت ممكن".

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني