يورو 2024.. إسبانيا تقلب الطاولة على جورجيا وتبلغ ربع النهائي  
يورو 2024.. إسبانيا تقلب الطاولة على جورجيا وتبلغ ربع النهائي  

رياضة - Sunday, June 30, 2024 11:54:00 PM

تأهّل منتخب إسبانيا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2024) بعدما قلب النتيجة أمام منتخب جورجيا من 0-1 إلى 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء الأحد، على ملعب "راين إنرجي" في مدينة كولن الألمانية، ضمن الدور ثمن النهائي للبطولة.

وافتتح منتخب جورجيا التسجيل بهدف في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأوّل بعد كرة عرضية من اللاعب الجورجي أوتار كاكابادزه اصطدمت بالمدافع الإسباني روبين لو نورماند لتدخل شباك الحارس الإسباني أوناي سيمون، قبل أن يدرك رودري التعادل لمنتخب إسبانيا بهدف في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأوّل، الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الجانبَيْن.

وفي الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني، سجّل فابيان رويز هدف التقدّم لمنتخب إسبانيا من كرة رأسية بعد تمريرة عرضية من زميله لامين جمال، قبل أن يعزّز نيكو ويليامز تقدّم إسبانيا بهدف ثالث في الدقيقة 75 من زمن المباراة. وأضاف داني أولمو الهدف الرابع للمنتخب الإسباني في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

وسيواجه منتخب إسبانيا في ربع النهائي، يوم الجمعة المقبل، نظيره منتخب ألمانيا المضيف على ملعب "إم إتش بي أرينا" في مدينة شتوتغارت.

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني