نقيب الصيادلة جو سلوم متورط في تزوير تقارير... الى السجن مع خليل مرهج
نقيب الصيادلة جو سلوم متورط في تزوير تقارير... الى السجن مع خليل مرهج

خاص - Friday, June 28, 2024 11:32:00 AM



إستفاق نقيب الظل في نقابة الصيادلة جو سلوم من نومه وشعر أنه قادر على المواجهة، ولكن ليس مواجهة محمد جابر امين سر نقابة الصيادلة والنقيب المرتقب للصيادلة، بل انه شعر انه قادر على مواجهة صفحته على فيسبوك ببيان يتيم اظهر عجزه عن التحرك في ملف تزوير المتممات الغذائية وتقارير نقابة الصيادلة.

فيا سلوم لا تتزرع بتهديدك من قبل جهات معروفة لان الجهات المعروفة لا تهدد الا الرجال.

معلومات موثوقة تؤكد ان جو سلوم نقيب الصيادلة الذي يدافع بشكل مستميت عن تاجر الشنطة الموقوف عباس مقدم وعن الصيدلي الموقوف بتهمة التزوير خليل مرهج، تبين انه كان يشتري من خليل مرهج الادوية لصالح صيدليته في الزلقا وخليل مرهج معروف بملفات التزوير والشكاوى عليه، والمواد الطبية التي باعها جو سلوم الى اهالي الزلقا هي من دون قيود وفواتير ومن دون tva ما يدل على ان ما يقوم به النقيب هو تهرب ضريبي وتزوير ايضا ومشاركة بالجرم، وشكاوى عدة ستقدم بحقه من جمعيات غير حكومية من افراد وشركات.

جو سلوم ورط القاضية المنفردةفي بعبدا للاحداث جويل ابو حيدر بتقرير مزور وكاذب من نقابة الصيادلة غير موقع عليه من شركة "fresh pharma" المعنية بالملف والتي وقعت ضحية تزوير خليل مرهج وضحية دعم خليل مرهج من جو سلوم نقيب الصيادلة وقريبا المرشح الخاسر الى الرابطة المارونية، مما دفع القاضية ابو حيدر الى اصدار قرار يمنع بيع كل منتجات الشركة وليس فقط المنتجين ذات التواريخ التي زورها كل من خليل مرهج وعباس المقدم
.

مع العلم ان قاضي التحقيق في بعبدا حنا بريدي استمع الى الشركة وثبت الجرم على مرهج ومقدم واصدر مذكرات توقيف وجاهية بحقهما وهما يقبعان في السجن بتهمة التزوير، بينما جو سلوم يستمر في التزوير لتقارير النقابة عبر رب عمله محمد جابر.

وجو سلوم بتسجيل موثق يقول انه نقيب ظل وان محمد جابر هو من يقرر كل شيء وهو من يفرض عليه كل شيء وان الامر طائفي وانهم يريدون اقفال شركة مسيحية لترك شركة اخرى تعمل وحدها في المتممات الغذائية وان تأتي بالبضائع لاحقا من ايران وسوريا.

نقيب الصيادلة جو سلوم ترك ملف الادوية السرطانية وفضيحة كبيرة بدأت تلوح حولها عبر ادخال الادوية السرطانية من الهند الى لبنان بكميات كبيرة وبنوعية سيئة جدا لتحقيق ارباح لعصابة معروفة في قطاع الدواء في لبنان، وتفرغ جو سلوم لفريش فارما لتوريط القاضية ابو حيدر بدفعها الى قرار لا يمت الى مسيرتها القضائية والمهنية بصلة لكي يحمي نفسه من ملف التورط مع خليل مرهج والادوية المزورة.

النقيب جو سلوم يدرك ان الشركة بريئة ولكنه يدافع بشكل مستميت عن خليل مرهج الموقوف لانه متورط معه في ملفات تزوير وحمايات لخليل مرهج، وجو سلوم يحاول اخراج الصيدلي الموقوف منذ 45 يوميا ولم ينجح وهو يخاف فقط من ان يقوم خليل مرهج بالوشاية عليه لجره معه الى السجن، جو سلوم يعتبر ان الشرطة القضائية كاذبة وان شعبة المعلومات كاذبة وان قاضي التحقيق في بعبدا كاذب وان تحقيقه المزور هو الصحيح، وجو سلوم يعلم جيدا ان عباس مقدم بائع الادوية بالشنطة قبض مبلغا ماليا من شركة اخرى للقيام بالتزوير لاقفال الشركة المسيحية.

يبدو ان جو سلوم بتقريره المزور سيدخل الى جانب خليل مرهج وعباس مقدم في الزنزانة ذاتها، وتقرير نقابة الصيادلة المزور سيزج بك في السجن بالرغم من اعترافك العلني بتسجيل موثق ان محمد جابر هو من زور التقرير وليس انت، ولكن عليك ان تثبت هذا الامر امام المحكمة، وعليك ان تقول للقاضي لاحقا انك نقيب ظل وتنفذ اوامر محمد جابر، وانك نقيب من دون نقابة.

موقع vdlnews لن يتوقف عن متابعة هذا الملف وملفات ادوية السرطان التي دخلت بطريقة غير شرعية الى لبنان بمعرفة واعتراف من نقيب الصيادلة جو سلوم.

ويطلب موقعنا من اي شخص او اي شركة او اي عضو نقابة بالتواصل معنا للابلاغ عن اي تزوير ادوية وعن عمليات ادخال ادوية فاسدة لمتابعة الملف.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني