جو سلوم لا يملك ختمه النقابي بل ختمه بيد محمد جابر
جو سلوم لا يملك ختمه النقابي بل ختمه بيد محمد جابر

خاص - Thursday, June 27, 2024 3:27:00 PM

هل يظن نقيب الصيادلة في لبنان جو سلوم انه نقيبا؟ او انه يستأهل اللقب؟ او ان هناك مسيحيًا مارونيًا قد ينتخبه ويصوت له بصوت واحد الى انتخابات الرابطة المارونية؟ فكيف يمكن انتخاب نقيب لا يملء كرسيه ولا يمكنه اتخاذ قرار واحد ويتحكم به امين سر نقابة الصيادلة محمد جابر وزوجة جابر الاعلامية نيفين قاسم التي توزع الشائعات عبر مؤسسات اعلامية مرتشية، هل تعلمون ان حزب سياسي بشخص محمد جابر هو الذي يتحكم بنقابة الصيادلة ويعمل على اقفال الشركات المسيحية للادوية لكي تسيطر مكانها شركات من طائفة تأتي بالادوية المزغولة والمزورة من ايران وغيرها؟

جو سلوم لا يملك ختمه النقابي بل ان ختمه هو بيد محمد جابر الذي سيأتي نقيبا من بعده بحسب العرف مرة مسيحي ومرة مسلم، ومحمد جابر يغير محاضر رسمية في النقابة ويلغي محاضر اخرى ويوقع على هواه ما يريده من قرارات ويغير قرارات النقيب جو سلوم.

وبعد ان قامت القاضية المنفردة في بعبدا الناظرة في قضايا الاحداث جويل ابو حيدر بإصدار قرار بحق شركة pharma fresh تبين انها بنت قرارها على تقرير مزور من نقابة الصيادلة بواسطة محامي الموقوف الصيدلي المزور خليل مرهج ومساعدة محامي نقابلة الصيادلة والنقيب سلوم، والتقرير كذب ومزور وورطوا القاضية في قرار مغلوط، مع العلم ان حضرة القاضية المشهود لها بمهنيتها تعلم ان الصيدلي المزور خليل مرهج ومعاونه المزور عباس مقدم موقوفان بمذكرة توقيف وجاهية بناء على تحقيقات انطلقت في الشرطة القضائية وانتقلت الى شعبة المعلومات ومن ثم الى قاضي التحقيق في بعبدا حنا بريدي.

سلوم اصدر قرارا اعتباطيا صباح اليوم بسحب منتجات الشركة من الاسواق، وجو سلوم اصدر القرار هذا بناء على خوف من محامي الصيدلي الموقوف خليل مرهج، فهل بات ايضا محامي موقوف يتحكم بجو سلوم الذي يخاف من ناطور النقابة؟ مع العلم ان سلوم يتابع التحقيقات لدى القضاء ويعلم جيدا ان التزوير قام به مشغله، ولكنه نقيب من دون قرار، وهو ماورني ويريد ان يكون رئيسا للرابطة المسيحية الاكبر في لبنان ويقوم قبلها بإقفال شركة مسيحية والاقتصاص منها ارضاء لمعلميه، فيا حضرة النقيب لا يوجد اصوات لحركة امل في الرابطة المارونية.

جو سلوم اتخذ قرارا تجاوب فيه مع قرار القاضية جويل ابو حيدر لان محمد جابر هو من اصدر القرار ووقع عن النقيب لانه يملك ختمه من اجل سحب المنتجات من الصيدليات، مع العلم ان المنتجات نظيفة وجيدة وهي الافضل عالميا في الاسواق، فيا حضرة النقيب تراجع عن قرارك حفظا لماء الوجه وحفاظا على الصليب الذي ترسمه على صدرك كل يوم احد لان ما تقوم به جريمة موصوفة بحق شركة نظيفة والمزورين لمنتجتها اوقفوا في السجن. جو سلوم يجاهر بان الملف هو من مسؤولية وزارة الصحة فلماذا طلب سحب كل المنتجات، هل هو قام بالامر؟ ام قواده؟

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني