هاشم: تقدمنا باقتراح لإعفاء أهالي محافظتي الجنوب والنبطية من الرسوم والضرائب كافة
هاشم: تقدمنا باقتراح لإعفاء أهالي محافظتي الجنوب والنبطية من الرسوم والضرائب كافة

خاص - Sunday, June 23, 2024 10:06:00 AM

قال النائب قاسم هاشم لـ"صوت كل لبنان" ضمن برنامج "لقاء الأحد"، إن "زيارة الموفد الأميركي آموس هوكستين إلى لبنان كانت بدافع رئاسي أميركي للتخفيف من التوتر عند الحدود الجنوبية، وما يحدث اليوم سواء في غزة أو لبنان تبني عليه الإدارة الأميركية والأميركيين بشكل العام للاستثمار في ما يمكن أن توفره مواقفهم وترجمتها في صناديق الاقتراع الأميركية".

وتابع هاشم: "ما يحدث اليوم يشير إلى أن الحرب قاب قوسين بعد ما حصل في الأسبوعين الأخيرين ونحن أمام حكومة مغامرة في الكيان الإسرائيلي فهذه المرّة الأولى التي يخوض الكيان الحرب بهذا المستوى مع حالة إرباك وانقسام داخلي".

هاشم أكد أيضًا أن "زيارة هوكستين كانت فاشلة ولم يتمكن من الوصول مع حكومة الكيان إلى أي تفاهم والكل كان واضحًا بأن بعد مغادرته لبنان وتوجهه إلى لقاء نتنياهو مجددًا كان الاجتماع صاخبًا".

واعتبر أنه من "الواضح اليوم على المستويين الإقليمي والمحلّي لا أحد يريد الحرب خصوصًا في هذه الفترة قبيل الانتخابات الأميركية".

ولفت النائب إلى أنه "تقدمنا باقتراح لإعفاء أهالي محافظتي الجنوب والنبطية من الرسوم والضرائب كافة وهذا حق لهم وواجب على الدولة لأنهم يدفعون الضريبة عن كل الوطن فلو لم يكن هناك ناس متشبثين بالأرض لما بقي بلد ولا مؤسسات".

 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني