معرض طرابلس للكتاب يختتم فعالياته.. رامز الفرّي: ما حقّقناه في هذه الظروف إنجازُ كبير
معرض طرابلس للكتاب يختتم فعالياته.. رامز الفرّي: ما حقّقناه في هذه الظروف إنجازُ كبير

خاص - Sunday, April 28, 2024 4:28:00 PM

أكّد رئيس "الرابطة الثقافية" في طرابلس، الصحافي رامز الفرّي، في ختام فعاليات معرض طرابلس للكتاب بنسخته الـ50 أنّ ما حقّقناه هذا العام في ظلّ الظروف القائمة سواء في لبنان أو في المحيط هو إنجاز كبير.
وقال الفرّي في حديث لـvdlnews: "رغم كل الظروف والصعاب التي تمرّ على لبنان، أقمنا معرض الكتاب هذا العام بنسخته الـ50 وذلك ضمن احتفالية طرابلس عاصمة الثقافة العربية".
 وأشار إلى "أنّنا كنا أطلقنا شعار "المقاومة الثقافية" منذ سنوات على أمل أن يكون العام التالي أفضل من الذي سبقه، ولكن للأسف كل سنة تكون الظروف أسوأ من السنة التي سقتها".
وشدّد الفرّي على أنّه "ورغم كلّ الظروف، لا خيار أمامنا سوى الاستمرار بهذه المقاومة لنعطي صورة إيجابية عن طرابلس ونفحة من الأمل والتفاؤل عسى ولعلّ أن تكون الأيام المقبلة أفضل".
 وأكّد أنّ "أهمية هذا المعرض واستمراريته تكمن في أنّه يشكّل ساحة مشتركة للحوار والتلاقي بين كافة أطياف المجتمع اللبناني باختلاف تنوّعهم الثقافي والطائفي والمذهبي والحزبي والسياسي ويشكّل مساحة للنقاش والحوار حول القضايا والمشاكل التي تواجهها البلاد".
وأوضح أنّ "أكثرية النشاطات المواكبة للمعرض من ندوات ومحاضرات واحتفالات وأمسيات وتواقيع كتب تناقش قضايا الساعة والمشاكل القائمة".
وختم بالقول إنّ "ما حققناه إنجاز كبير في ظلّ الظروف القائمة من خلال هذه الحركة في طرابلس واستقبال الناس من كافة المناطق اللبنانية وهذا الأمر إيجابي ضمن الإمكانيات المتاحة".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني