فيرغسون.. "ضلع مكسور" وعين على "كأس نيوم"
فيرغسون.. "ضلع مكسور" وعين على "كأس نيوم"

رياضة - Saturday, February 24, 2024 7:28:00 AM

العربية 



يبحث الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون أسطورة مانشستر يونايتد التدريبية عن مواصلة أمجاده التي خلدها في كرة القدم إلى سباقات الخيول بعدما توج مؤخرا بكأس البحرين الدولية الأكبر في مسيرته مع الأحصنة.

ولا يخفى فيرغسون عن محبي كرة القدم باعتباره أكثر مدرب تتويجاً بالبطولات حتى الآن بعدد 48 بطولة، 37 منها مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أن علاقته بالسباقات تعود إلى منتصف التسعينيات.

 

وبسبب نصيحة من زوجته الراحلة كاثي بأن يخفف من التوتر الشديد بسبب كرة القدم ذهب برفقتها إلى سباق خيل ومنذ تلك اللحظة اعتاد فيرغسون على المشاركة في السباقات بالخيول التي يمتلكها قبل أن يبدأ تربيتها بخيله المشاركة في كأس السعودية "سبيرت دانسر".

وحقق فيرغسون إنجازا ليس سهلا في نوفمبر 2023 عندما توج إنتاجه "سبيرت دانسر" بكأس البحرين الدولية والتي تعد أكبر بطولة يحققها السير في مسيرته المحاطة بالاسطبلات والمسارات بدلا من الحكام واللاعبين، إذ تبلغ جائزة البحرين مليون دولار أميركي.

وسيكون فيرغسون شاهدا على سباق كأس نيوم الذي يسبق السباق الختامي بشوطين، حيث تشارك خيله رفقة 12 أخريات وسيحصل الفائز فيه على مليوني دولار أميركي وهو ما يأمل فيرغسون وشريكيه المالكين فريد دن وغيد مايسون حدوثه يوم الجمعة.

وبعد التتويج في البحرين عبر فيرغسون عن سعادته بشدة حتى أنه "كسر أحد ضلوعه" وهو ما أكد أنه لن يبالي إن حدث له الأمر نفسه في حال فوزه بكأس نيوم.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني