لإسكات الاصوات المسيئة… هذا هو جيري ماهر
لإسكات الاصوات المسيئة… هذا هو جيري ماهر

خاص - Wednesday, December 20, 2023 2:59:00 PM

منذ ان تأسست صوت بيروت انترناشونال والسهام تطلق عليها، وهي حققت نجاحات عالية بسرعة قياسية وعمل فيها اعلاميون عريقون من كل المؤسسات والطوائف، مما حولها الى سيرة كل لبناني وتحول جيري ماهر الى سيرة كل اعلامي ولبناني.
وفي هذا الاطار، تؤكد مصادر رجل الاعمال بهاء الحريري ان العلاقة مع جيري ماهر لا تشوبها شائبة، وجيري ماهر ساهم بنجاح صوت بيروت انترناشونال وبهاء الحريري يحترم النجاح الذي حققه ماهر في sbi.

وتشير المصادر الى ان الحديث عن عمالة وخيانة وغيره مردود على مطلقيه المعروفين اصلاً والمعروفة اهدافهم، ولكن الاهم هو ان يعرف الجميع ان جيري ماهر ليس مواطنا لبنانيا ولا يحمل هوية او جواز سفر او رقم وطني ولم يقض في لبنان من حياته كلها اكثر من سنة، فكيف واين مارس العمالة والخيانة وهو مواطن سويدي منذ اكثر من ٢٥ سنة ولا ينطبق عليه القانون اللبناني اصلاً.

المصادر تشير الى انه يحق لجيري ماهر تكوين اي علاقات بأي جهة و دولة دون الاكتراث للتهديدات اللبنانية ، ورغم ذلك فهو ملتزم اخلاقياً بعدم القيام بما يُعتبر مخالفاً للقوانين في لبنان وغيره من الدول العربية لجهة التطبيع والاتصال بجهات ودول لا ترتبط بعلاقات دبلوماسية مع هذه الدول.
كما ان اللقاء الذي عقد بين الحريري وماهر في لندن منذ ساعات خير دليل على عمق العلاقة بينهما.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني