توسيع نطاق العمل والخدمات للشركة اللبنانية الرائدة في عالم التأمين "كومين"... زكّار: عرضنا لتجربتنا في "نيجيريا" وهي أتت نتيجة خبرة طويلة وسنوات من العمل الجادّ والشفّاف
توسيع نطاق العمل والخدمات للشركة اللبنانية الرائدة في عالم التأمين "كومين"... زكّار: عرضنا لتجربتنا في "نيجيريا" وهي أتت نتيجة خبرة طويلة وسنوات من العمل الجادّ والشفّاف

أخبار البلد - Wednesday, December 20, 2023 10:47:00 AM

 تقوم شركة "كومين للتأمين" بتحقيق نجاحات كبيرة في سوق التأمين في نيجيريا، حيث تقود نهجًا محوريًا يعيد رسم قطاع التأمين في لبنان والعالم بفضل خطط التوسع الاستراتيجي، تستعد "كومين" لتصبح لاعبًا بارزًا في المنطقة.

بقيادة الرئيس التنفيذي روجيه زكار، لا تكتفي "كومين" ببيع خدمات التأمين، بل تقوم بصياغة تجربة شراء سلسة وغنية لعملائها. التطبيق المحمول المخصص هو عبارة عن دليل على التزام الشركة بالتخلص من العوائق التقليدية المرتبطة بشراء التأمين. الأمر يتعلق بالسرعة والشفافية والراحة، مما يضمن للمستخدمين الوصول السهل إلى منتجات التأمين الموثوقة بكل سهولة وبأسعار تنافسية.

هذا الكلام أتى مؤخراً على لسان زكّار الذي شارك في مؤتمر مدرسة إدارة الأعمال (ESA BUSINESS SCHOOL)، حيث أبرزت مشاركته قصة نجاح "كومين". كان هذا الحدث بالتعاون مع غرفة التجارة الباريسية - اللبنانية، وأظهر تفاني الشركة في تقديم خدمات ممتازة وتمكين المستخدم حيث تعمل الشركة ليس فقط في نيجيريا ولكن أيضًا في خمس دول أخرى، بما في ذلك مقرها في لبنان.

في نيجيريا، تقوم "كومين" حاليًا باستكشاف فرص لترسيخ موقعها كواحدة من الشركات الرائدة في مجال التأمين المنبثقة من لبنان. تركز الشركة على التكيف مع أسلوب حياة عملائها المتنوعين كسائق رئيسي في استراتيجيتها للنمو. من خلال الأولوية لتحقيق التميز في الخدمة والتسليم الفعال، لا تقوم "كومين" ببيع بوليصات التأمين فقط، بل تقوم ببناء علاقات دائمة وتعزيز الثقة مع عملائها.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني