بيت الزكاة والخيرات قدم مساعدات نقدية لجامعيين
بيت الزكاة والخيرات قدم مساعدات نقدية لجامعيين

أخبار البلد - Saturday, December 2, 2023 1:12:00 PM

قدم "بيت الزكاة والخيرات" - لبنان، مساعدات نقدية للدفعة الاولى من الطلاب الجامعيين المسجلين لديه، لهذا العام والذين بلغوا ٢٦ طالبا وطالبة، وذلك حرصاً منه على المساهمة في تخريج جيلٍ ناجح مؤثر وفعال للمجتمع بشتى المجالات.

وبحسب بيان، تم اختيار الطلاب بناء على الحاجة بداية وبشرط حصول الطالب على نتائج جيدة في العلامات. وجرى التسليم في مركز الانشطة الخيرية ورعاية الايتام التابع للبيت، وقد حضر التنفيذ المدير العام للبيت سعود هاجر الذي توجه بكلمة الى الطلاب حثهم فيها على "استمرار السعي المُجِدّ للنجاح والتميز في اختصاصاتهم ليكونوا عناصر فاعلة وعلى قدر المسؤولية الاجتماعية".

بدوره، دعا مدير العلاقات العامة في البيت رفعت حولا الطلاب الى "الاستمرار في النجاح للوصول إلى الهدف المنشود"، مؤكدا أن "بيت الزكاة والخيرات يمد يد العون والمساعدة للطلاب الجامعيين في هذه المرحلة ويقف قربهم طالما انهم متفوقون في دراستهم".

وشكر مدير مركز الأنشطة الخيرية ورعاية الايتام في البيت عبدالله البوش كل المحسنين الذين ساهموا في "دعم هذا المشروع التنموي الهام والذي يلبي احتياجات الطلاب المجتهدين الذين يحتاجون لدعم بسيط حتى يحققوا أهدافهم السامية، الامر الذي ينعكس رقيا وتقدما في المجتمع على الصعد التربوية والاجتماعية".

اشارة الى أن المساعدات تراوحت بين ٣٠٠ و ١٠٠٠ دولار أميريكي لكل طالب حسب جامعته وقيمة نفقاته.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني