بالفيديو- كريستوفر حوّل الأزمة إلى فرصة.. هذا ما فعله لمساعدة والدَيْه!
بالفيديو- كريستوفر حوّل الأزمة إلى فرصة.. هذا ما فعله لمساعدة والدَيْه!

خاص - Monday, September 25, 2023 11:43:00 AM


أصبح الوضع الاقتصادي في لبنان من أصعب ما يمكن أن يعيشه المواطن اللبناني، وبات الهم الوحيد الذي يلاحق الاب والام هو أن يؤمّنوا لأولادهم كل ما يحتاجونه ليعيشوا بالحد الأدنى، وأصبحت العائلة كما يقال على اللبناني: "عم منعيش كل يوم بيومه".

ولكن لا شك ان الاوضاع الصعبة خلقت قوة لدى الاولاد وألزمتهم تحمل مسؤولية تعد اكبر منهم ومن قدراتهم التي لا تزال صغيرة جداً.

أن تحمل الوالدة والوالد مسؤولية أطفالهما وهم في أعمار لا تزال صغيرة أمر طبيعي ومألوف ولكن الملفت في كل هذا الموضوع، قصة ولد يبلغ من العمر 14 سنة يعيش في قرية صغيرة تدعى "الخاربة" تقع في جرود جبيل، وهذا الولد قرر مساعدة عائلته اقتصاديا لكي لا تحتاج أحدا، ومساعدة ابيه الذي يعاني من مشكلة في قدميه بحسب ما روت العائلة لـ"vdlnews".

فقد قرر كريستوفر حبيب ان يفتح مشروعا صغيرا يساعده على مساعدة والده لتأمين كل ما هو بحاجة له من علاجات لقدميه من دون ان تمد العائلة يدها لأحد، فقام الشاب البالغ من العمر 14 سنة، بتربية الارانب والاهتمام بها وبطعامها، وشرابها، وتأمين مسكن نظيف لتغذيتها بشكل صحي وبيعها لمن يرغب بأكل "لحم الارانب".

فهذا المشروع الصغير الذي أسسه الشاب كريستوفر في هذا العمر هو نجاح بحد ذاته لانه قرر وبطريقة ذكية مساعدة عائلته .

فكريستوفر يحمل مسؤولية كبيرة ويهتم بكل العلاجات التي يحتاج لها والده فيمكننا القول أنه يعلمنا درساً في الحياة أنه يجب ان نخلق من الضعف قوة والا نستسلم للوضع الصعب الذي نمر به وألا نجلس مكتوفي الايدي وغير قادرين على معالجة ما نحن بحاجة له.

وما فعله كريستوفر يفتخر به في هذا البلد ورغم بعض الاشخاص المستسلمين للوضع، وجد هو حلاً مناسباً ليساعد والديه في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها جميع العائلات.

ويمكن للراغبين بشراء الأرانب ومساعدة الشاب التواصل معه عبر الرقم التالي: 70169873

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by VDLnews (@vdlnewslb)

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني