عصابة سرقة وتهريب للسيارات المسروقة بقبضة اللواء التاسع في سهل رأس بعلبك 
عصابة سرقة وتهريب للسيارات المسروقة بقبضة اللواء التاسع في سهل رأس بعلبك 

أخبار البلد - Sunday, May 14, 2023 11:16:00 AM

أوقف اللواء التاسع في البقاع الشمالي عصابة لسرقة السيارات وبناءً لمعلومات عن تهريب سيارات مسروقة عبر طرقات ترابية موازية لحواجز الجيش اللبناني في البقاع الشمالي.

ونفذت دورية من عناصر اللواء المنتشر في المنطقة كميناً في سهل بلدة رأس بعلبك على الطرقات الفرعية الترابية المتشعبة في المنطقة.


وبعد عمليات رصد ومتابعة، تم توقيف سيارتين الأولى نوع هيونداي مسروقة يقودها السوري "ناجي ع. ع. ا." والثانية من نوع بيكانتو مسروقة يقودها "ف. ح. إ".

وتوازياً أوقف الجيش عدداً من افراد عصابة كان افرادها يعملون السيارات المسروقة وهم يستقلون سيارة رباعية الدفع جيب Escalade مسروقة بدون لوحات، كل من المدعو "ع. ع. ف. ا." سائق الجيب وكل من "م. ا. ف." و"هـ. ح. د." اللذان كانا يقومان باستلام ونقل السيارات من "ن. ع. ا." ومن "و. ف . ا." ضبطت السيارات الثلاث مع الموقوفين وسلمت الى المراجع المختصة للتحقيق.


وافادت معلومات أمنية ان المذكورين اعترفا بعدد من بسرقات متعددة وبتأليفهم شبكة متخصصة في بسرقة السيارات ونقلها للداخل السوري وبارتباطات تجمعهم بشبكات أخرى تقوم بتهريب السيارات المسروقة الى الحدود السورية في البقاع الشمالي، مع الاشارة ان هذه العصابة هي من أهم عصابات السرقة المتخصصة في بسرقة ونقل وتهريب السيارات من لبنان الى الداخل السوري.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني