وفد من حزب الله يزور تيار الفجر
وفد من حزب الله يزور تيار الفجر

أخبار البلد - Saturday, November 5, 2022 12:29:00 PM

زار وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، رئيس "تيار الفجر" عبد الله الترياقي في منزله في مدينة صيدا، حيث تم عرض لآخر التطورات السياسية في لبنان والمنطقة، في ظل احتدام الأحداث الدولية وبروز المستجدات الإقتصادية والعسكرية المختلفة . 
 
وبحسب بيان للتيار، فإن الجانبين أكدا "الأهمية الكبرى التي تكتسبها مجريات الأمور في فلسطين المحتلة وتحديدا في الضفة الغربية المحتلة، حيث يفتح الشعب الفلسطيني صفحة جديدة متألقة من صفحات جهاده المباركة. ويبذل أبناء هذا الشعب المجاهد أرواح بنيهم ورجالهم وفتيانهم وأطفالهم رخيصة في سبيل نيل الحرية، ودفاعا عن الأمة العربية والإسلامية وعن كل أحرار العالم. وما يزيد من أهمية المقاومة التي يبديها أهل فلسطين الأعزاء، أنها تحصل في ظل إنعدام موازين القوى وسقوط معظم أشلاء النظام الرسمي العربي في مستنقع الخضوع المذل للمشروع الأميركي الصهيوني في المنطقة والعالم". 
 
وأفاد التيار الى انه "تم تسجيل على الصعيد المحلي، استمرار بعض قوى الساحة اللبنانية في التناغم مع السياسة الأميركة والغربية الحاضنة للكيان الصهيوني ، والساعية الى إشغال قوى المقاومة في الأمة وجرها الى إنشغالات جانبية تؤمن الراحة المطلقة للعدو الصهيوني وتحقق له أهدافه المعادية. وتم تأكيد التمسك بوحدة ساحاتنا العربية والإسلامية في مواجهة الصلف الصهيوني والعدوان الأميركي". 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني