قائد "الحرس الثوري": أقول لآل سعود بأن يكونوا حذرين من زرع بذور الفتنة
قائد "الحرس الثوري": أقول لآل سعود بأن يكونوا حذرين من زرع بذور الفتنة

دولية وإقليمية - Sunday, October 30, 2022 7:00:00 AM

اعتبر القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، أن "المؤامرة التي نشهدها في أرضنا هي نتيجة وحصيلة تعاقد السياسات الأميركية والبريطانية والسعودية ومعهم الكيان الصهيوني"، محذّراً حكّام المملكة العربية السعودية من "زرع بذور الفتنة"، وفق تعبيره. 


وفي مراسم تشييع ضحايا الاعتداء الذي وقع في مدينة شيراز، قال سلامي ان "الشعب الايراني أكد أنّ الثورة الاسلامية لن تتزعزع ولن تتصدع بمحاولات بعض المغفلين"، بحسب ما نقلت عنه وكالة "تسنيم" الإيرانية للأنباء.

وأشار إلى أن "الشعب الايراني الذي اسقط عرش الشاه وبسيطرته على وكر التجسس اطلق طلقة الرحمة على هيبة اميركا".

واضاف: "اقول لآل سعود ووسائل اعلامهم بأن يكونوا حذرين من زرع بذور الفتنة، ومن هنا نعاهد الشعب بأننا سنعمل على تحقيق اهداف قائد الثورة ونبقى في الساحة وننتقم من الاعداء".

ولفت الى ان "المؤامرة الشريرة قد تم التخطيط لها في غرف الفكر السياسي بالبيت الابيض"، وتابع ان "المؤامرة التي نشهدها في ارضنا هي نتيجة وحصيلة تعاقد السياسات الاميركية والبريطانية والسعودية ومعهم الكيان الصهيوني".

وقال إنّ "الشعب الايراني الذي اسقط عرش الشاه وبسيطرته على وكر التجسس اطلق رصاصة الرحمة على هيبة اميركا، عندما سجل حضوره في ساحات القتال في فترة الحرب المفروضة، حمّل اميركا هزيمة اخرى".

واشار الى ان "الشعب الايراني قال في مسيرة الاربعين بان قلبه لايستمع الى الكلمات الشيطانية للعدو"، واضاف: "الشعب الايراني اجتاز كافة موانع الحظر. فعندما شاهد العدو الحضور الكبير للشعب الايراني في الساحة تيقن بانه لايقدر على مواجهة هذا الشعب".

ولفت الى ان "اميركا كانت تحلم بغزو الافكار ولافرق لديها من يقتل في اعمال الشغب"، وقال: "اميركا تريد تعطيل التقدم والمدارس والمصانع في ايران، اميركا تريد ان تكون ايران البلد المتخلف الذي يلتمس المساعدة منها، ومن هنا فإن على الشباب الا يصبحوا ألعوبة بيد العدو".

ونوه سلامي الى ان "طلبة الجامعات كانوا دوما طلائع مقارعة الاستكبار العالمي"، واضاف: "الذين يرفعون شعار "المراة والحياة والحرية" هل يشاهدون وجود النساء بين الشهداء، هل هذه حرية ام طاعة للطاغوت وهل ان الحرية تعني خلع الحجاب، فعلى الشباب الايراني التحلي باليقظة والحذر".

وحذر سلامي الانظمة التابعة لاميركا وبريطانيا والكيان الصهيوني بانه "سيتم الانتقام منها"، وقال: "طردنا بايدن من المنطقة وسندفن كافة احلامه وآماله".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني