وكيل السيد جوزيف دميان يوضح: هذا الخبر لا يمت الى الحقيقة بصلة
وكيل السيد جوزيف دميان يوضح: هذا الخبر لا يمت الى الحقيقة بصلة

خاص - Wednesday, March 9, 2022 5:47:00 PM

بعد ان نشر موقع vdlnews بالامس، خبرا تناول موضوع التغذية الكهربائية من المولدات الخاصة في منطقة بيت الشعار- ديك المحدي تحت عنوان "بيت الشعار تحت رحمة "الشبيحة"... تواطؤ وقطع كابلات الكهرباء والنتيجة: لا كهرباء!"، تقدم المحامي جو لويس عقيقي بالبيان التالي:

 

تحية وبعد،

بوكالتنا العامة عن السيد جوزيف دميان، وعملاً بحق الرد وفقاً لقانون المطبوعات ندلي بما يلي:

ورد على موقعكم الالكتروني، بتاريخ 8/3/2022، خبر تحت عنوان: " بيت الشعار تحت رحمة الشبيحة .... تواطؤ وقطع كابلات الكهرباء والنتيجة: لا كهرباء!"، وقد بقي كاتب هذا الخبر مجهول الهوية.

إن من يقرأ مضمون هذا الخبر يستدل على  ننا نعيش في منطق يسوده استيفاء الحق بالذات، ويتبين ان كاتب الخبر مدفوع من الغير لكتابة هذه الأسطر لغاية في نفس يعقوب  مما يجعله في مصاف الأقلام التي لا تكتب إلا من خلال إملاآت من ولي نعمتها.

ان أكثر ما أثار إستغرابنا، أنه كيف لموقع الكتروني مشهود له  بالمصداقية كموقعكم المحترم أن ينشر هكذا خبر دون التأكد من صحة مضمونه ، اذ انه لا يمت الى الواقع بصلة وتعتريه الكثير من المغالطات والوقائع المشوهة والتي لا تهدف إلا الى إلحاق الأذى بموكلنا وبمسيرته المهنية.

وهنا لا بد لنا من توضيح وتصحيح بعض المغالطات ، اذ ان موكلي لا يقوم بأي عمل خارج عن الاطار القانوني وان الخبر الوارد على صفحتكم لا يمت الى الحقيقة بصلة، بل ان القيمين على مولدات الكهرباء والمعروفين بالاسم يتعرضون للمشتركين في هذه المنطقة الى ابشع أنواع الضغط النفسي والمعنوي من قبله، وان الهجوم على موكلي في هذا الوقت بالذات هو لأنه قرر امداد الكهرباء لفترة 24 / 24 ساعة للمشتركين من أبناء المنطقة دون أي تمييز او ابتزاز او اذلال، وهو يقوم بهذا بناء على طلب منهم  وبملء ارادتهم .

لذا ، جئنا بهذا الكتاب، وحرصاً منا على الدقة التي تتبعونها في موقعكم الالكتروني الذي نقدّر ونحترم، نطلب من حضرتكم نشر هذا التصحيح في نفس الصفحة ونفس المكان الذي نشر فيه الخبر المشار إليه،

                             وتفضلوا بقبول الاحترام
بكل تحفظ وبالوكالة

المحامي جو عقيقي

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني