مروان شربل: الرئيس عون قال لي "ما بقعد ولا ثانية زيادة"
مروان شربل: الرئيس عون قال لي "ما بقعد ولا ثانية زيادة"

أخبار البلد - Tuesday, December 7, 2021 8:33:00 PM

كشف وزير الداخلية السابق مروان شربل في برنامج Man To Man مع الإعلامية سمر بوشل، أن علاقته بالرئيس عون قديمة وقال: "أعرفه منذ أن كان قائداً للواء الثامن وانا كنت مسؤولاً في قوى الأمن في بعبدا، وأولاد عمي من "ال شربل" هم من الضباط الذين إستشهدوا معه، واللواء الثامن هو من حمى الحازمية".

وعن إخر تواصل له مع الرئيس عون قال شربل: "الرئيس عون قال لي انه بعد أقرار التدقيق الجنائي يكون قد أتمّ واجباته وأراح ضميره، أما فيما خص التمديد قال لي الرئيس ما بقعد ولا ثانية زيادة". وأضاف شربل: "إذا بدكن تمددوا لمجلس النواب، بصير بدكن تمددوا لرئيس الجمهورية".

وفي الحلقة أيضاً، كشف شربل ما قاله له صديقه رئيس الحكومة السابق حسّان دياب على أثر صدور مذكرة توقيف بحقه: "لو في حدا بضهري ما كانوا إستدعوني".

وعن محاولة إغتيال رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع قال شربل: "لا أندم على تأكيدي بأن الحادثة هي فعلاً محاولة إغتيال فأنا كشفت على موقع الحادثة ويوجد كاميرات مراقبة، وفعلاً الحكيم تعرض لمحاولة إغتيال، واجبي قول الحقيقة والأوطان لا تبنى على الأحقاد".


وفي ختام الحلقة، ولأول مرّة روى شربل بلحظات مؤثرة تفاصيل المرض الذي أصابه وقال: "هو حالة نادرة بتصيب واحد من مليون شخص ولم يتمكن الأطباء في البدء من تشخيص حالتي بشكل دقيق، لكني أجريت العملية وأنا اليوم بخير".

 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني