عون: "صرنا باللمسات الأخيرة".. بورصة تأليف الحكومة ترتفع وسط تفاؤل حذر
عون: "صرنا باللمسات الأخيرة".. بورصة تأليف الحكومة ترتفع وسط تفاؤل حذر

أخبار البلد - Monday, September 6, 2021 8:10:00 PM

يبدو أنّ بورصة تأليف الحكومة ترتفع في الساعات الأخيرة لكن وسط أجواء تفاؤلية حذرة إذ لا يبدو أنّ الأمور حُسمت بشكل نهائي حتى الساعة، فيما نقلت مصادر عن رئيس الجمهورية ميشال عون قوله "صرنا في إطار وضع اللمسات الأخيرة على الحكومة".

 

وأفادت معلومات قناة الـ"MTV" عن تسجيل حركة ناشطة لـ"الخليلَيْن" المعاون السياسي للرئيس نبيه برّي، النائب علي حسن خليل، والمعاون السياسي للأمين العام لـ"حزب الله"، حسين الخليل، بإتجاه الرئيس المكلف نجيب ميقاتي خلال الساعات الـ24 الماضية تخللها أكثر من لقاء مع ميقاتي بالتوازي مع تواصل غير مباشر بين ميقاتي ورئيس "التيار الوطني الحر"، النائب جبران باسيل، جعل الأمور تتقدم على مستوى التأليف.

إلا أنّ الـ"MTV"، ذكرت في الوقت نفسه أنّ منسوب التفاؤل بإمكان ولادة الحكومة الذي كان عالياً فترة قبل الظهر تراجع بعد زيارة المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم الثانية إلى بعبدا بعد الظهر.

من جهتها، قالت مصادر بعبدا للـ"MTV": "متفائلون بإمكان ولادة الحكومة وعون قال لأحد المقربين "صرنا في إطار وضع اللمسات الأخيرة على الحكومة".

وأضافت المصادر: "مقابل تنازل عون عن حقيبة الاقتصاد لميقاتي طلب إعطاءه "الزراعة" التي كانت أسندت لبري والبحث جار في هذا الإطار".

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني