بعد اختيارها كتابا عن عون لعدم قراءته... اليسا تتعرّض لهجوم: متابعة وصفتها بـ"كورونا لبنان" وجوزيف ابو فاضل قال لها "مشرشفة"!
بعد اختيارها كتابا عن عون لعدم قراءته... اليسا تتعرّض لهجوم: متابعة وصفتها بـ"كورونا لبنان" وجوزيف ابو فاضل قال لها "مشرشفة"!

مشاهير ومتفرقات - Monday, February 3, 2020 4:14:00 PM

اثناء لقاء اجرته الفنانة اليسا مع جريدة النهار، اجابت على سؤال مفاده "ما هو الكتاب الذي لا تودّ ان تقرأه: كتاب عن السيد حسن نصرالله، كتاب عن سليمان فرنجية، كتاب عن وليد جنبلاط، كتاب عن رئيس الجمهورية ميشال عون، كتاب عن سمير جعجع، وكتاب عن الوزير جبران باسيل". فكانت اجابة اليسا بأنها تختار كتاب رئيس الجمهورية لعدم قراءته.
وتداول بعدها هذا التصريح عدد كبير من الصفحات الالكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليثير موجة كبيرة من الغضب وردود الفعل السلبية تجاه هذا التصريح كون الفنانة اليسا كانت من اوائل الدعمين لمبدأ "كلن يعني كلن".
وكانت تغريدة حساب معروف بإسم "Nisso" من اكثر التغريدات تفاعلا حيث حازت على ما يفوق 800 علامة اعجاب بعد تعليق جاء فيه: "كورونا لبنان، صوت النشاز، لا شكلاً ولا صوتاً ولا أخلاق. وين يلي بدو يعتزل يا تلميذة معراب بالتمثيل".
وبدوره علقّ المحلل السياسي جوزيف ابو فاضل على التصريح قائلا: "أليسا تتطاول على فخامة الرئيس العماد ميشال عون وسماحة المرجع أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله!!؟؟ ونسيت القول المأثور: "إذا أصبتم بالمعاصي فاستتروا." بلا أخلاق يا عيب الشوم عليك. بلا ولا شي بالخالص، قال اليسا فنانة، قال مشرشفة قال".

 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني