تجمع رجال ونساء الاعمال اللبنانيين.. نموذج يحتذى به في الوحدة والتغيير والمشاركة والابتكار
تجمع رجال ونساء الاعمال اللبنانيين.. نموذج يحتذى به في الوحدة والتغيير والمشاركة والابتكار

أخبار البلد - Thursday, July 1, 2021 5:27:00 PM

في نصاب قانوني فريد عبر التاريخ هذا التجمع، بلغ ٩٨٪؜ ، صوت رجال ونساء الاعمال امس لصالح المساواة بين الجنسين والتعددية الثقافية والليبرالية والسيادة الاقتصادية والوحدة والابتكار والتحول والعدالة الاجتماعية والشباب والتغيير.

وجّهت هذه الانتخابات رسالة قوية للغاية عن تطلعات رجال ونساء الاعمال اللبنانيين لتولي زمام الامور والقيادة بالقدوة.

تم انتخاب السيد نقولا بوخاطر بالاجماع رئيسا لتجمع رجال ونساء الاعمال اللبنانيين والسيدة هادية منقارة ناءبا للرئيس، وفادي صوايا امينا عاما ونديم ضاهر امينا للصندوق. وانضم الاعضاء الجدد المنتخبون، رولا غاريوس زهار وجومانة داموس سلامة وفاتح بكداش وفريد حمصي الى مجلس الادارة الى جانب الاعضاء الباقين، مراد عون وسيريل عريضة وجان طويله وروبير كنعان..

بعد الانتخابات، اكد السيد فوءاد رحمة، الرئيس السابق لتجمع رجال الاعمال للسنوات الاربعة الماضية، على المشاركة التاريخية التي سجلتها هذه الانتخابات، والحكم السليم والانتقال المثالي للسلطة ضمن المهل المحددة.

دعا الرئيس الجديد المنتخب نقولا بوخاطر القطاع الخاص الى الاتحاد والابتكار بدلا من الاختلاف على القليل المتبقي.

وقد صرح السيد بوخاطر بان البلاد تعيش لحظات وجودية حرجة، وقد تم تفكيك القطاع الخاص وان العديد من الموسسات بات على وشك الافلاس. ومما قاله: " اذا لم نتحد ونتغير ونبتكر فسنموت". كما دعا جميع اعضاء التجمع الى المشاركة في خلق حاضنة تضم مختلف القطاعات من اجل الابتكار ولاعادة الامل وبناء لبنان الجديد الذي لن يولد الا في ظل تغيير جزري في الذهنية الموجودة وطريقة التفكير.

ان التجمع يدعو جميع رجال الاعمال في لبنان والاغتراب للانضمام الى صفوفه والمشاركة الفعّالة والوحدة والابتكار.

ان تجمع رجال الاعمال اللبنانيين، تاسس سنة ١٩٨٦ بهدف توحيد رجال الاعمال من مختلف القطاعات تحت سقف واحد من اجل حماية الاقتصاد الليبرالي وتكافؤ الفرص. من خلال العمل بقوة والسمعة التي يتمتع بها كمؤسسة فكرية ومجموعة ضغط قوية من اجل التحول الاقتصادي، اكد تجمع رجال الاعمال اللبنانيين دوره المؤسساتي ورسخ نفسه في الحياة العامة وداخل الهيئات الاقتصادية كمحاور موثوق به لدى المجتمع المحّلي والدولي.

لمزيد من المعاومات ، الرجاع الإتصال بالسيدة عدلى خلاط  في مكتب الجمعية 9611487485 .

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) اضغط هنا

 

تسجل في النشرة اليومية عبر البريد الالكتروني