أرمينيا باتت قريبة من لبنان مع Nadia travel... رحلات مباشرة وأسعار رائعة

أرمينيا باتت قريبة من لبنان مع Nadia travel... رحلات مباشرة وأسعار رائعة

من بيروت الى العاصمة الأرمينية يريفان باتت الرحلة مباشرة مع الطيران الأرميني، فعبر مكتب Nadia travel and tourism في الجديدة – شارع نيو جديدة وفي الحازمية، بات يمكنك الحجز الى أرمينيا بلحظات، فما عليك سوى تحديد يوم سفرك ويوم العودة، ومكتب ناديا للسفر يتولى بقية التفاصيل، فالفنادق موجودة بأسعار مختلفة، كما ان الشركة تنظم لك 4 ايام من الرحلات الرائعة السياحية لكي تتعرف على كل معالم أرمينيا التاريخية والسياحية.
أرمينيا بلد الجمال، وبلد للبنان مكانة كبيرة فيه بسبب الجالية الارمينية الشقيقة الكبيرة الموجودة في لبنان، والتي بات يمكنها الإستفادة من السفر مباشرة مع Nadia travel and tourism الى بلدها الأم للتعرف إليه والسياحة فيه والبحث عن الأصول والأجداد، والعودة الى لبنان بذكريات كثيرة.
الرحلات ستنطلق في أول يوم من شهر تموز المقبل كل يوم إثنين وجمعة، وعندها يمكن السفر لمدة اسبوع كامل من الإثنين الى الإثنين او من الجمعة الى الجمعة، او لمدة 5 ايام من الإثنين الى الجمعة، او لمدة 4 ايام من الجمعة الى الإثنين. للحجز: الجديدة 01887878 – الحازمية 05450589 – خليوي 71887878- أو عبر الإيميل : عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.