"الحكمة تخطّت مرحلة الخطر واكرم حلبي رجل استثنائي"... عبد المسيح: كل لاعب لبناني يتمنى ان يكون مكان عرقجي

"الحكمة تخطّت مرحلة الخطر  واكرم حلبي رجل استثنائي"... عبد المسيح: كل لاعب لبناني يتمنى ان يكون مكان عرقجي

اكّد امين سرّ نادي بيروت جوزيف عبد المسيح انّ الطموح هو لقب البطولة.

وفي حديث لاذاعة صوت لبنان ضمن برنامج "Play by Play" مع الزميل انطوني مجدلاني، كشف عبد المسيح انّ نادي بيروت سيفوز بـ3 بطولات من اصل 5 سيشارك بها، لافتاً إلى أنّ مدرب الفريق ميورداغ بيريسيتش اختار تشكيلة الفريق بنفسه. واشار إلى أنّ مفاوضات كانت قائمة بين الفريق واللاعب اسماعيل احمد في الموسم الفائت في حين لا مفاوضات هذه السنة بل نوع من الاحاديث والاتصالات التي لم تصل إلى مرحلة المفاوضات، بينما حاولت ادارة النادي انّ تجدد عقدي اللاعبين علي حيدر وشارل تابت، إلاّ انّ العروض التي تقدمّت لهما افضل "على ما يبدو".

واعلن انّ نادي بيروت سيعطي الاستغناء للاعب كريس كروفرد الذي انتقل إلى نادي الهومنتمن، وقال: " البطولة من دون غي مانوكيان لا نكهة لها".

وعن اللاعب وائل عرقجي، فاعتبر عبد المسيح انّه إذا احترف خارج لبنان فهذا ربح وخسارة في الوقت عينه للبنان، متابعاً انّ كل لاعب لبناني يتمنّى ان يكون مكان وائل عرقجي".

من جهة اخرى، أيّد عبد المسيح ملف اللاعبين اللبنانيين المغتربين واوضح انّ ضمن تشكيلة بيروت مكان او 2 شاغرين، يعمل الفريق على ايجاد لاعب مغترب ليشغله.

وتحدّث عبد المسيح عن نادي الحكمة، واصفاً إياه بالمميز بجمهوره "الذي لا يتكرر" على حدّ قوله، واضاف: "ادارة نادي الحكمة تخلصت من الغيمة السوداء وتخطّت مرحلة الخطر".

أمّا عن الاتحاد اللبناني لكرة السلة، فاشار إلى انّ رئيس الاتحاد اكرم حلبي استلم مهمّة صعبة وقال :"يا ريت في اكتر من اكرم حلبي كانت اللعبة بألف خير"، معتبراً أنّ "اكرم حلبي رجل استثنائي".

وشكر الاتحاد على تنظيم بطولة لبنان للفئات العمرية خصوصاً بطولة الـ" ما دون 23 سنة" إذ انها تستوفي الشروط الكاملة كبطولة الدرجة الاولى من جمهور إلى تغطية اعلامية وغيرها.