طوني مهنا... مزيج بين الابداع والموهبة والأمل!

طوني مهنا... مزيج بين الابداع والموهبة والأمل!

جمع الموهبة والثقافة والعلم في مهنة وهواية تحولا الى نجاح لامع نظراً للحس المرهف الذي يتمتع به. هو طوني مهنا، المهندس الشاب الطموح والمصوّر الموهوب، الذي رغب في مشاركة رؤيته الخاصة للعالم مع الاخرين بطريقة جديدة ومميزة بعيداً عن كل ما سبق مانحاً الحياة بريق أمل في مستقبل أفضل.

وعن نفسه، يعرف طوني مهنا بأنه إنسان إيجابي عفوي للغاية وهويته تظهر من خلال عمله في الهندسة والتصوير في آن.

وعن مشاركته في Beirut art week، كشف أنه نتيجة مزيج بين الابداع والتصور الخلاق الذي يتمتع به مع تراث لبنان على أن يكون الهدف منه إحياء الارث والتاريخ اللبناني جامعاً الفن والموهبة في اطار متجدد وجميل.
وعن بداية مسيرته، كشف طوني مهنا أنه كان يشعر كل حياته بأنه يعيش في فيلم ويرى العالم الخارجي على أنه مجموعة من الصور المتحركة والملونة. وانطلاقاً من رغبته في مشاركة العالم الخارجي رؤيته الخاصة، انطلقت مسيرته المهنية في عالم التصوير حيث بدأ بنشر صوره الخاصة منذ العام 2011.

واعتبر ان هذا المعرض هو بداية الطريق الذي فتح له آفاقاً كثيراً وأملاً بمزيد من الابداع والعطاء والابتكار خصوصا لناحية الثقة التي منحها له، كاشفا ان معرضه الفني المقبل سيحمل عنوان "WIND SCUPLTURE".
وأشار طوني مهنا الى ان الوحي بالنسبة له هو الرياح التي تعكس روح الكون والحياة في آن، مؤكداً أنها ستكون حاضرة بقوة في معارضه المقبلة.

وأعلن ان الماضي بالنسبة له هو مدرسة مهمة تعلم من أجل مستقبل أفضل، لافتا الى ان الفكرة من معرضه هو اعادة احياء الماضي بطريقة خاصة ومميزة فيها نفحة من الامل والايجابية وجمالية الصورة.