بالفيديو - عزيز مرقة يطلق أغنية "ما في منك"... فيديو موسيقي حيّ!

بالفيديو - عزيز مرقة يطلق أغنية "ما في منك"... فيديو موسيقي حيّ!

اطلق الموسيقي عزيز مرقة اغنيته "ما في منك". وفي حديث لـ"VDLnews"، اكّد مرقة انّه وبالدرجة الاولى موسيقي، وقال: "انا منتج موسيقي، مغني، كاتب أغاني، عازف... لكنْ موسيقي بالدرجة الأولى."

واخبر عن طفولته فقال: "ما زلت اتذكر يوم اشترت لي أمي أوّل بيانو، وكان عمري 5 سنوات، مشيراً إلى أنّه بأيامه "إذا ما كنت تلعب بالشارع ما كنت تُعتبر رائع او عالموضة".

وامل: "ولكنْ لم يكن لدي أيّ مشكلة. كل ما كنت أريده هو النوتات والموسيقى والكلمات والوحي!
لقّب بالفترة الاخيرة بـ " أوركسترا بحدّ ذاتها"، وعن هذا اللقب قال: "ما أعرفه هو أن الأمور أخذت مجراها بتدرّج - بتدرّج ولكن بخطوات ثابتة وواثقة! واليوم أغنيتي الأخيرة: "ما في مِنِّك صدرت " وباتت مسموعة في كل مكان!

وتابع: "لا يمكنني سوى الابتسام عندما أغنيها أو أستمع إليها أو حتى أتحدث عنها، إذ فيها طابع خاص جداً، مزيج من الأنغام الفرحة التي تم تحضيرها بكثير من الحب وبنكهة من الإيجابية!"

واكدّ انّ الفيديو الموسيقي الحيّ للأغنية صدر حالياً، فيديو حيّ نظراً الى أن تسجيل الآلات الموسيقية وصوتي تم بشكل مباشر - بالموقع - مع ميكروفونات صغيرة مخبأة، وميكروفونَين ظاهرَين مع مشاهد الفيديو، والأجواء المرصودة من الكاميرا، وفريق من الخبراء جعل التجربة كلها فريدة من نوعها، بالإضافة إلى حضور الأصوات الرائعة لشوارع إسطنبول، بائع البوظة الشهير، الطائرات العابرة بالجو، الترام الأحمر العتيق بشارع الاستقلال، وحتى موسيقيين آخرين: الخلطة السحرية التي أنتجت أكثر الأعمال أصالة وواقعية بحياتي."

وعن خطواته التالية قال: "من دون فيديو كليب، أو تأدية أغاني مسجلة، من دون تمثيل بل فيديوهات موسيقيّة حيّة بكل بساطة ومزيد من الأغاني أكثر وأكثر.

 

 

" data-uid="pt0cu" data-loading-text="Loading...">