جمهور نجوى كرم "غاضب" بسبب تأخير تصوير "كتير حلو"... ما علاقة روتانا؟

جمهور نجوى كرم "غاضب" بسبب تأخير تصوير "كتير حلو"... ما علاقة روتانا؟

بعد ان اعلنت لعدّة مرّات عن تصوير اغنية "كتير حلو"، كشفت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ان تأخير التصوير هو مسؤولية شركة روتانا التي أخرت الموافقة على الفيديو كليب؛ واكّدت في لقاء لقناة الحرة على هامش حفلها في عيد الفطر في دبي انّه "كان يفترض تصوير الكليب لكن تأخرنا جداً ولا ادري إذا الوقت سيسمح بالتصوير، اقول لروتانا "تتلحلح" بمعنى "هيا".

ومع انتشار هذا التصريح على مواقع التواصل الاجتماعي، طالب جمهور نجوى كرم بعشرات التغريدات على موقع "تويتر"، شركة روتانا ورئيسها سالم الهندي بضرورة تصوير الاغنية التي وعدت بها كرم جمهورها سابقا.

من جهة اخرى، حقّق كليب "ملعون ابو العشق" 37 مليون مشاهدة خلال شهرين فقط وقد تكون هذه النسبة القياسية التي تشهدها قناة روتانا على يوتيوب. (فهل يعقل ان تنتظر الشركة طلبا من نجوى كرم لتصوير اغنية اخرى رغم النجاح الساحق لسلفها؟ ان لم تكن قادرة على اعطاء الفنان حجمه الحقيقي وقيمته لماذا عادت وضمتّ النجوم الى كنفها؟ هل من المعقول ان تنتظر الشركة "انتاجية" نجومها بدل ان يكون العكس صحيحا؟...) كلّها اسئلة طرحها فانز نجوى كرم في تعليقاتهم ورسائلهم التي ملأت مواقع التواصل الاجتماعي... فهل تقدم فعلا روتانا على تصوير الاغنية ام انّها تحضّر لمفاجأة اخرى مع كرم تعوّض بها هذا التأخير؟